عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يتفوق على ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول بنهائي السوبر الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد، بتفوق فريق برشلونة بهدفين نظيفين عن طريق جافي وليفاندوفسكي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على استاد "الملك فهد الدولي"، فى نهائي كأس السوبر الإسباني. 

تفاصيل أهداف المباراة

أحرز جافي الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من لاعبي ريال مدريد في تمرير الكرة استغله لاعبي برشلونة ونجحوا في استخلاص الكرة حيث أنهاها روبرت ليفاندوفسكي بتمريرة بينية تجاه جافي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرىى للمرمى.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة في شباك ريال مدريد في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة من جافي على الجبهة اليمنى استغلالا للمساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يجد روبرت ليفاندوفسكي في وضعها داخل الشباك.

ويبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

  
حراسة المرمى: تير شتيجن. 
الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندى، بالدي. 
الوسط: بوسكيتس، جافي، دي يونج. 
الهجوم: بيدري، ليفاندوفسكي، ديمبيلي. 

ويدير كلاسيكو السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتكسيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز، وسيكون حكم تقنية الفيديو المساعد "VAR" خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

تابع موقع تحيا مصر علي