عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: فيه خير كتير جاي لمصر قريب.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان شركة إيني بشأن الكشف الجديد للغاز الطبيعي، قائلا:" هناك اكتشاف مهم للغاز شرقي المتوسط قبالة السواحل المصرية" .

 تحيا مصر

وأضاف موسى خلال برنامج "علي مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، : "ده خير لمصر في خير كتير جاي لمصر، حيث أن هناك تفاصيل فنية في هذا الاكتشاف".

موسى:هناك خطة استراتيجية للاستفادة من الغاز في البحر المتوسط

وتابع:" أيضا هناك خطة استراتيجية للاستفادة من الغاز في البحر المتوسط".

وفي السياق عينه،أوضح حمدي عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول، تفاصيل الكشف الذي أعلنت عنه الشركة القابضة إيجاس، قائلا: "الكشف الجديد إضافة جديدة لاحتياطي الغاز الطبيعي".

وأضاف متحدث الوزارة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأثنين: "الكشف يقع على بعد حوالى 60 كم شمال شبه جزيرة سيناء حيث تم حفر البئر نرجس -1 بواسطة جهاز الحفر".

ونوه المتحدث باسم وزارة البترول، بأن منطقة النرجس قريبة من العريش، وهي منطقة امتياز والاكتشاف الجديد يزيد من احتياطي مصر من الغاز الطبيعي.

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي أحمد موسى، أن معارض أهلا رمضان تقدم سلع مخفضة تصل لأكثر من 30% علي مختلف السلع.

وتابع موسى، خلال  برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" هذه المعارض سيتم افتتاحها في جميع محافظات الجمهورية؛ ناصحًا المواطنين بالتوجه لمعرض أهلاً رمضان في محافظة الجيزة؛ كما وجه الشكر للمنتجين والمصنعين والمزارعين الذين يقدمون المساعدة لبلدهم مصر في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم.

أحمد موسى: توجهوا لمعارض أهلا رمضان

وأكمل :"الأرز بمعارض أهلا رمضان متاح مقابل 14.5 جنيه للكيلو، معقبا:" المعرض يوجد به وفرة من السلع المتميزة على رأسها الزيت؛ ولا توجد أزمة في الأرز والسكر، أو الخضار والفاكهة".

وأردف:" أن هذه المعارض سيتم افتتاحها في جميع محافظات الجمهورية؛ ناصحًا المواطنين بالتوجه لمعرض أهلاً رمضان في محافظة الجيزة، موجها الشكر للمنتجين والمصنعين والمزارعين الذين يقدمون المساعدة لبلدهم مصر في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي