عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذى لمدينة طربول يتحدث لـ تحيا مصر عن مناقشات صناعة النواب لتطور الأعمال بها..فيديو

المهندس مجدي غازي
المهندس مجدي غازي

قال المهندس مجدي غازي المدير التنفيذي لمدينة طربول الصناعية، إن مدينة طربول مدينة صناعية إنشاءت بقرار من رئيس الجمهورية، وتم عمل مخطط الهيكلي، والمخطط التفصيلي، وتم الشغل التنفيذ ب 12 كيلو طرق، وتم مراعاة أنها تحيا مصرتكون مدينة قائمة على المخطط الصناعي، وبها 13 الف مصنع، وأنشطة تعليمية وتجارية وترفيهية وإدارية، وسوق للجملة.

تحيا مصر

المدير التنفيذى لمدينة طربول يتحدث لـ تحيا مصر عن مناقشات صناعة النواب لتطور الأعمال بها..فيديو

وأضاف المدير التنفيذي لمدينة طربول الصناعية  في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه تم مواجهة الكثير من التحديات ومنها طبيعة الأرض، ومشيرًا إلى أن تم تخطيط المرحلة الأولى ويتم التسليم خلال الشهر القادم.

وأكد المدير التنفيذي لمدينة طربول الصناعية, على أنه تم خلق نموذج جديد في التطوير، وأصبح بها قبول من شركات المستثمرين، مشيرًا إلى ان النواب محبيين لهذه المنطقة.

وجدير بالذكر المدير التنفيذي لمدينة طربول الصناعية، قال إن المدينة تتكون من 26 ألف فدنا و 109 مليون م2، وقد تم البدء في المرحلة الأولى منها، مشيرًا إلى أنه المدينة سوف تستوعب 13 ألف مصنع، إضافة إلى أنشطة تعليمية وتجارية وترفيهية وإدارية، وسوق للجملة على غرار سوق العبور وأكتوبر، لاستيعاب الأسواق العشوائية بالقرى والنجوع، كما تحافظ على المنتجات للاستخدام الآدامي، وتم الاتفاق على إنشاء مقر لهيئة سلامة الغذاء، بحيث أن كل شيئ خارج منها في القائمة البيضاء تكون جاهزة للتصدير.

تابع موقع تحيا مصر علي