عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: وفد الكاف والفيفا يزور الأهلي غدًا.. والنادي يغرد في ملف الرعاية

محمد شبانة
محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحادين الإفريقي والدولي، سيرسل وفودًا إلى الأندية الافريقية المرشحة لخوض بطولة دوري السوبر الإفريقي للاطلاع على الاستعدادات الخاص بتلك الفرق من أجل المشاركة في البطولة المستحدثة جديدًا داخل القارة السمراء.

تصريحات محمد شبانة عن زيارة وفد الفيفا لمقر النادي الأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "وفد الفيفا والكاف سيزور مقر النادي الأهلي بدءًا من الغد وحتى يوم 19 يناير الجاري، وهو ما يدل على قيمة النادي الكبيرة، وهو الفريق الوحيد الذي سيشارك من مصر وفقًا للتصنيف القاري".

وأضاف: "الأهلي يسير بخطى ثابتة في ملف الرعاية، بعد الإعلان عن الراعي الرابع اليوم، وهي واحدة من أكبر 5 شركات في العالم بمجال التطوير العقاري، ولها دور كبير في السوق المصري والعربي، ومن أكبر الشركات في الشرق الأوسط.. النادي الأهلي يغرد بمفرده في الوقت الحالي في التسويق والرعاية".

محمود الخطيب يمنح خالد بن لادن قميص الأهلي 

وقام الكابتن الخطيب بتقديم درع وعلم النادي إلى رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وذلك تعبيرًا عن التقدير المتبادل بين النادي ومسئولي الشركة الراعية، كما قام الدكتور خالد بن لادن بإهداء درع الشركة إلى الكابتن محمود الخطيب.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع عقد الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

إبراهيم فايق: الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي 

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يريد التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر يسجل أهداف من أنصاف الفرص، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما وجه الشكر لعبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي. 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لا يريد الاستعجال فى ملف المهاجم الأجنبي لرغبته فى التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة سواء فنية أو بدنية حتى لا يقع فى الفخ من جديد فى لاعبين لا يليقوا بالقلعة الحمراء".

تابع موقع تحيا مصر علي