عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يهنيء ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها: العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحتفل الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر يناير الجاري، بعيد ميلادها الـ 43، وكان أول من احتفل بتلك المناسبة زوجها الفنان أحمد العوضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

نشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جمعته بزوجته ياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي، العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة.

منشور أحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى، يشارك الفنان أحمد العوضي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال عمل درامي بعنوان "ضرب نار"، الذي تدور قصته حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهم قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات.

ويخوض بطولة مسلسل ضرب نار الى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كلا من النجوم ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

أخر أعمال أحمد العوضي

يذكر، أن أخر أعمال أحمد العوضي مشاركته في مسلسل الاختيار الجزء الثاني كضيف شرف، بشخصية هشام عشماوي، والذي تناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وخاض بطولة مسلسل الاختيار 2 كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء ابو اليزيد، بشرى، إياد نصار، إنجي المقدم.

كما شارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي دارت احداثه حول غزل فتاة تتزوج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

تابع موقع تحيا مصر علي