عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يُجهز خطابًا لـ الأهلي بشأن موقف كهربا من لقاء سموحة

تحيا مصر

يُجهز اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطابًا رسميًا، سيرسله للنادي الأهلي، يُفيد بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم "طهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في المشاركة مع الفريق بداية من لقاء الغد أمام سموحة، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

مشاركة كهربا وخطاب من اتحاد الكرة

سيتضمن خطاب الجبلاية لـ مسئولو الأهلي، الإفادة بمشاركة كهربا في لقاء الغد أمام سموحة، وذلك بعد انتهاء مدة إيقافه من جانب الاتحاد الدولي، والتي كان آخرها يوم 11 يناير الجاري.

ومن المفترض أن يُمهل كهربا حتى يوم 2 من فبريار الجاري، لحين سداد غرامته والتي تُقدر بنحو 2 ونصف مليون دولار، وفي حال عدم سدادها سيتم إيقاف اللاعب مرة أخرى من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

خطاب اتحاد الكرة لـ الاتحاد الدولي

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا جديدًا إلى الاتحاد الدولي فيفا يستسفر منه عن موقفهم النهائي بشأن السماح لمحمود عبد المنعم كهربا في المشاركة بالمباريات مع النادي الأهلي من عدمه من أجل توضيح الموقف بشكل نهائي. 

اتحاد الكرة يأمن نفسه في قضية كهربا 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لا يرغب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء خاصة بعدما يسمح لمشاركة كهربا مع الأهلي في المباريات، حيث أرسل اليوم خطابًا جديدًا للفيفا يستفسر منه عن موقفهم النهائي من مشاركة كهربا مع النادي الأهلي». 

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يريد إرسال الاتحاد الدولي خطابًا رسميًا منعًا للدخول في أي مشاكل قد تتطرق إلى خصم نقاط من النادي الأهلي أو ما إلى ذلك، وينتظر رد رسمي». 

تابع موقع تحيا مصر علي