عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة نصري تنعي الشاعر ناصر الجيل: لسه كنا بنتواصل لتعاون جديد بينا وراح للدنيا التانية

تحيا مصر

حرصت الفنانة السورية أصالة على نعى الشاعر ناصر الجيل الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية.

وغردت أصالة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "شاعر وإنسان شاطر وطيّب ولسّه من ساعات بنتواصل لتعاون جديد حيكون بيننا وراح للدّنيي التانيه الله يرحمه أدعوا له أرجوكم حبايبي الله يحفظكم  ⁧‫#ناصر_الجيل".

خرجت الفنانة السورية أصالة نصري للدفاع عن نفسها أمام الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور المصري وذلك بعد أن نسبت الفضل في تاريخها الفني إلى السعودية وذلك خلال حفلها الأخير بموسم الرياض.

قالت أصالة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول».

وأضافت: «أنا تعلمت من مصر الامتنان، وأنا معملتش شيء غير إني عبرت عن امتناني، أنا بعتذر من كل شخص فهمني غلط، مكانة مصر في قلبي كتير كبير، إنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل كبير على».

وتابعت أصالة: «مصر بلدي وولادي مصريين، علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، كل مصري له غلاوة في قلبي».

هاجم عضو مجلس النواب محمود اسماعيل بدر، المطربة أصالة بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن امتتناها الشديد لدولة السعودية في تاريخها الفني، وان مصر كانت مجرد بداية.

محمد بدر يهاجم أصالة

كتب محمود بدر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لو شلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ.. يالا لو كان ليكي خير في سوريا من البداية كان بقالك خير في مصر”.

وكانت قد قالت أصالة في تصريحهاتها التي أثارت جدل المصرييين: مصر كانت البداية .. تاريخي كله صنعته والفضل للمملكة السعودية وسأظل مدينة لها العمر كله.

حلمي بكر يهاجم المطربة أصالة

ولم يكن محمود بدر هو الوحيد الذي هاجم أصالة، فسبقه الملحن الشهير حملي بكر، الذي قال في لقاء تليفزيويني له: أنا تعاونت مع أصالة في العديد من الأعمال الفنية والتليفزيون المصري تبناها  وقدمت من خلاله العديد من الأعمال، لما كانت في سوريا والمذيع قدمها وهي جديدة وقال إن سوريا هي المولد رديت وقولت لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد.

آخر أعمال أصالة

هذا وتعد أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة” التي حققت نجاحات ساحقة بعد أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور، واتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجة راحت مننا

تابع موقع تحيا مصر علي