عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة منى عبد العاطى: طلاب التعليم الأساسى نواه التطوير والتقدم..فيديو

النائبة منى عبد العاطى
النائبة منى عبد العاطى

وافقت النائبة منى عبد العاطى، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، على اتفاقية التعليم بين مصر وأمريكا من حيث المبدا، وخلال مناقشة الاتفاقية في اللجنة والتطورات الخاصة بها، وما تم إنجازه والتوصل إليه، حيث تم انفاق المبلغ نحو 7 ونصف مليون دولار لاهتمام بالعمليات التعليمية الخاصة بالتعليم الأساسي.

 تحيا مصر 

النائبة منى عبد العاطى: طلاب التعليم الأساسى نواه التطوير والتقدم..فيديو

جاء ذلك خلال مناقشة الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس،تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية والشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ٦٣١ لسنة ۲۰۲۲ بشأن الموافقة على التعديل السادس لاتفاقية المساعدة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية بشأن التعليم الأساسي - مرحلة ثانية، والموقع في القاهرة بتاريخ ٢٠٢٢/٩/٢٩. 

وقالت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن طلاب مرحلة التعليم الأساسى هم نواه الأجيال القادمة التى تسساعد على  التطوير والتقدم في المجتمع.

وجدير بالذكر أنه وافق المجلس علي قرار رئيس الجمهورية رقم 631 لسنة 2022 بشأن الموافقة على التعديل السادس لاتفاقية المساعدة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر بشأن التعليم الأساسى «مرحلة ثانية»، والموقع فى القاهرة بتاريخ 2022/9/29.

تابع موقع تحيا مصر علي