عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض أولى حلقات مسلسل عالم تاني على قناة النهار

بوستر مسلسل عالم
بوستر مسلسل عالم تاني

روج الفنان نضال الشافعي لـ مسلسل الدرامي الجديد “عالم تاني”، الذي من المقرر عرض أول حلقاته الليلة على شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل عالم تاني تزامنا مع عرضه الليلة

عرض مسلسل عالم تاني على قناة النهار

وشارك نضال الشافعي البوستر الشخصي لـ مسلسله عالم تاني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كاشفا عن مواعيد عرض العمل: مسلسل عالم تاني الليلة الساعة 7 مساء على قناة النهار والساعة 11 مساء على قناة  النهار درام.

بوستر عالم تاني

تفاصيل مسلسل عالم تاني

ويعد مسلسل "عالم تانى" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

نضال الشافعي في ملف سري

جدير بالذكر، أن أخر أعمال نضال الشافعي مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل ملف سري الذي يسلط الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين “هاني سلامة”، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال، بعد كشفهم من قبل رجال شرفاء، ويظهر القاضي كمثال للنزاهة والشرف برفضه كل طرق الابتزاز، والتي تصل إلى تهديده بأهله وقتل خطيبته.

وخاض بطولته كلا من النجوم هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

هذا ويستعد نضال الشافعي لـ طرح مسلسل “السر”، الذي دارت أحداثه حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟، وهو من بطولة حسين فهمي، وفاء عامر، ونضال الشافعي، مايا نصري، نور الكاديكي، ألفت عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي