عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لفتة طيبة.. محمد رمضان يؤكد تعاونه مع إحسان الترك بعد استغاثته: نورت العمدة

محمد رمضان وإحسان
محمد رمضان وإحسان الترك

أعلن الفنان محمد رمضان عن انضمام الفنان إحسان الترك لـ أبطال مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام إحسان الترك لـ مسلسل العمدة

إحسان الترك ينضم لـ مسلسل العمدة

وشارك محمد رمضان الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصويره مسلسل العمدة، إلى جانب الفنان إحسان الترك، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة.

وكان قد صرح إحسان الترك لـ موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركته في مسلسل العمدة، فقال: محمد رمضان كلمني وقالي إنت معايا في مسلسل العمدة، ومشكور هو بيعتبرني زي والده.

استغاثة إحسان الترك بسبب قلة أعماله الفنية

وتصدر إحسان الترك حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استغاثته بسبب قلة أعماله الفنية، والتي اضطر بسببها لـ بيع عفش وأساس منزله مناشدا محمد رمضان بمساعدته مشيرا إلى أعمالهم الفنية التي جمعتهم سويا.

أخر أعمال إحسان الترك

وكانت أخر أعمال إحسان الترك  الفنية مشاركته في مسلسل شارع 9، الذي تم عرضه في 2022، ودرات قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

ويشارك في بطولة مسلسل شارع 9 كلا من النجوم رانيا يوسف، محمود عبد الغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الأتربى، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في هذا الإطار، ومن المقرر طرح العمل في السباق الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي