عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج وبينا ميعاد: بحاول أعمل حاجة ليها تأثير والمسلسل كان بيحمل صعوبات

هاني كمال
هاني كمال

أعرب المخرج هاني كمال عن سعادتها بنجاح مسلسله الجديد وبينا معاد، الذي يعرض الان على شاشة قناة dmc، ويخوض بطولته الفنانة شيرين رضا إلى جانب الفنان صبري فواز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد على لسان المخرج هاني كمال

مسلسل وبينا ميعاد

قال هاني كمال مخرج مسلسل وبينا ميعاد خلال لقائه ببرنامج the insider: فكرة مسلسل وبينا معاد للفنان إبراهيم حمودة، واسمه كان من اقتراح الفنان يسري الفخراني، لكن هو من تأليفي وإخراج، والمسلسل يحمل العديد من الصعوبات، لان قصة العمل بتدور حول رجل مسئول من 4 شباب، وسيدة لديها 4 بنات، وهنا تكمن الصعوبة في كيفية خلق عالم موازي بينهم.

وأضاف: بعرف أكتب في المنطقة الاجتماعية كويس، وبحاول أعمل حاجة ليها تأثير وتعلم مع الجمهور.

هاني كمال يشيد بالفنان صبري فواز وشيرين رضا

وعن تعاونه مع كبار النجوم مثل صبري فواز وشيرين رضا، قال هاني كمال: اتعاونت أنا والفنان صبري فواز في عمل فني سابق من خلال مسلسل ولاد ناس، أما عن شيرين رضا فهي فنانة مختلفة تمامًا.. كان جديدًا أن تغير شكلها خلال كواليس، وكانت مصدقة السيناريو ومهتمة إزاي هيظهر.

مسلسل وبينا ميعاد

تدور قصة مسلسل وبينا ميعاد حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا، يقابل الثنائي عدد من المشكلات اليومية بسبب أبناءهم، ولكن يزداد عليهم خلافتهم المختلفة ومشاجرتهم سويا من أول يوم يتقابلا فيه، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد الى جانب شيرين رضا وصبري فواز كلا من النجوم بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد على شاشة قنوات dmc من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تأتي مواعيد عرضه على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي