عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ليا الشرف إني كنت معاكوا".. ريهام سعيد تروج لمسلسل بعد النهاية بطولة نرمين الفقي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

روجت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد لمسلسل بعد النهاية التي تقوم ببطولته الفنانة نرمين الفقي، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تروج ريهام سعيد لمسلسل بعد النهاية

وكشفت ريهام عن البوستر الرسمي للمسلسل ووجهت الشكر لمخرج العمل وطاقم العمل وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في هذا المسلسل وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ريهام سعيد على انستجرام

أبطال مسلسل بعد النهاية

ويضم مسلسل بعد النهاية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ريهام سعيد، نرمين الفقي، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغنى، جيهان خليل، وصبرى عبد المنعم، م والعمل من تأليف فداء الشندويلى، إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

ومن المقرر عرض مسلسل بعد النهاية  فى الموسم الشتوى الحالي، ومكون 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مثير.

نرمين الفقي

وكانت نرمين الفقى قد كشفت فى تصريحات إعلامية أنها تقدم فى مسلسل "بعد النهاية" شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة،وأنها ستظهر من خلال العمل بشكل مختلف وجديد، موضحة أن التصوير يجرى فى "لوكيشن" خاص بمدينة الإنتاج الإعلامى ليسايرأحداث المسلسل التى تدور فى إطار من التشويق والإثارة.

تعليق ريهام سعيد على الحكم الصادر ضد حسن شاكوش

ومن جانب آخر، كانت قد علقت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على الحكم الصادر ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بتهمة الإساءة للإعلامية ريهام سعيد حيث قررت المحكمة تأجيل الحكم.

وكتبت ريهام سعيد  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش، انا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش ومراحش القضية اللي فاتت يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخترنش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا إنت اخذت عقابك من ربنا بس لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل ويا رب تعرف تستحملها.

وقررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، تأجيل الحكم على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في الدعوى المُقامة ضده من قبلالإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمه فيها بالإساءة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي