عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبد اللطيف لـ تحيا مصر: أتوقع فوز سموحة على الأهلي.. وتراخي لاعبي الزمالك السبب في وداع الكأس

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

أكد وليد عبد اللطيف لاعب نادي الزمالك السابق، أن تعالي وتراخي لاعبي لاعبي الزمالك، من ضمن الأسباب التي أدت لخسارة الفريق في لقاء الأمس أمام فريق بيراميدز، في لقاء الكأس الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولي.

تصريحات وليد عبد اللطيف

وقال لاعب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أرى أن السبب في خسارة الزمالك مواجهة الأمس أمام فريق بيراميدز ووداعه لبطولة الكأس، هو تراخي وتعالي اللاعبين في التعامل مع الفرص التي سنحت لهم خلال اللقاء”.

وتابع: “ من ضمن أسباب الخسارة أيضًا، الثقة الزائدة التي كانت لدى أغلب اللاعبين، إضافة للبطء في التغييرات من جانب الجهاز الفني بقيادة فيريرا”.

وعن توقعه للفائز بلقاء اليوم الذي يجمع بين الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، قال عبد اللطيف: “ أتوقع فوز سموحة على الأهلي”.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وودع نادي الزمالك، منافسات كأس مصر عند دور نصف النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح 4/3 أمام فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة.

وسيطر التعادل الإيجابي 1/1، على أحداث الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة، فعلى الرغم من تقدم الزمالك بالهدف الأول خلال الدقائق الخمس الأولى، عن طريق حسام عبد المجيد، واستكمال بيراميدز للمباراة من بعد الدقيقة 10، بـ 10 لاعبين فقط بعد طرد علي جبر، إلا أن الفريق السماوي أظهر قوة وعنادًا كبيرً في المحافظة على حظوظه في التأهل، وبالفعل ساعده تألق أحمد الشناوي، في التصدي لركلتي ترجيح من زيزو وشيكابالا ، في التأهل للمباراة النهائية، وأصبح في انتظار الفائز من لقاء اليوم بين الأهلي وسموحة.

تابع موقع تحيا مصر علي