عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شابين في حادث تصادم بالشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق "ديرب نجم - الزقازيق" بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروع على الطريق، حيث نتج عن الحادث مصرع شابين وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وسيارة نقل ودراجة بخارية على  طريق "ديرب نجم - الزقازيق"، وقد نتج عن الحادث وفاة شابين، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي ودراجة بخارية على طريق "ديرب نجم - الزقازيق"، ونتج عن الحادث وفاة الشاب "رضا س ع " 18 عاما مقيم منشأة صفوت، و" صلاح ع " 18 عاما مقيم منشأة صهبره، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي استعجلت تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثمان، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث والتحفظ على قائدي السيارتين الملاكي والنقل لحين انتهاء التحقيق معهما.

مصرع سيدة صدمتها سيارة في دمياط

وعلى جانب أخر كانت قد تلقت مديرية أمن دمياط بلاغ بوصول سيده فى العقد الخامس من العمر إلى مستشفي دمياط التخصصي تعانى من كسر فى الجمجمه نزيف باالانف والفم والاذن والاسنان كسر بالحوض، و الذراع الأيمن  وكسر بمفصل الساعد واليد اليسرى وكسر بضلوع الصدر وكسر بكلتا الركبتين يمينا ويسارا، وتوفت فور وصولها إلى المستشفى.

وفي سياق أخر كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهم بإضرام النيران في نافذة وحدة سكنية ملك جارته بسبب خلافات الجيرة في منطقة السيدة زينب وسط القاهرة، البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة تضمن تضررها من جارها طالب  وقيامه بإضرام النيران في نافذة شقتها بسبب خلافات الجيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي