عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفت نصار يفتح النار على "شيكابالا": "ليس مؤهل ليكون قائد الزمالك"

شيكابالا
شيكابالا

أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء تتحمل خروج الفريق من كأس مصر، بعد الخسارة من فريق بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 

تصريحات عفت نصار مع إبراهيم فايق 

وقال نصار فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس الإدارة تسبب فى نتائج الفريق الأخيرة والخروج من بطولة كأس مصر خاصة بعد الحديث عن أحمد فتوح وهو كان سببا فى الفوز بالدوري والكأس بالموسم الماضي".

وأضاف: "فتوح كان من نجوم الفريق فى الموسم الماضي وكان يجب الحفاظ عليه بدلا من الخروج والحديث عنه والتسبب فى غيابه عن الفريق مؤخرا فى وقت يحتاجه الفريق".

عفت نصار: "فيريرا معندوش رؤية وتغييراته خاطئة"

فتح عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، النار على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الخروج من كأس مصر.

وقال نصار فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "فيريرا معندوش رؤية داخل الملعب وتغييرات خاطئة والخطة التى يلعب بها ليست صحيحة على الاطلاق ويجب عليه أن يراجع نفسه مرة أخرى"، وأضاف: "كنت أنتظر أمس بعد طرد علي جبر ولكن فيريرا تعامل بشكل خاطيء مع المباراة".


عفت نصار يفتح النار على "شيكابالا": "ليس مؤهل ليكون قائد الزمالك"

انتقد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، مشددا على أنه يجب أن يبتعد لفترة عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال نصار فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "شيكابالا ليس مؤهلا فى الفترة الحالية أن يكون قائد لفريق الزمالك وهو خارج عن تركيزه داخل الملعب".

وأضاف: "شيكابالا أصبح يظهر مع رئيس النادى من خلال الفيديوهات وهو ينتقد اللاعبين وهذا يعطي انطباع لدى اللاعبين بأن قائد الفريق موافق على هذا الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي