عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمجوهرات.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور والعوضي: الغالي للغالي| صورة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عز صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، خطفت أنظار الجمهور وحازت على إشادت من الكثير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار

وظهرت ياسمين عبد العزيز بـ إطلالة أوف شلودر بيضاء في أسود، ووضعت بعض لمسات المكياج الهادية وتركت شعرها الطويل منسابا على كتفيها، كما ارتدت عدد من المجموهرات من ماركة لازودي.

وعلق الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز على صورتها، قائلا: الغالي للغالي.

ياسمين عبد العزيز

احتفال ياسمين عبد العزيز بـ عيد ميلادها

وكانت احتلفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أمس بـ عيد ميلادها الـ 43 الذي يحل في يوم 16 من شهر يناير، وظهرت ياسمين في فيديو طريف من تحديات التيك توك وهي تعرب عن أمنيتها في عيد ميلادها، موضحة: نفسي يوم القيامة تقوم.

واحتفل الفنان أحمد العوضي بـ عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز على طريقته الخاصة، حيث قام باستعادة السنوات التي جمعتهما سويا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي، العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة.

ياسمين عبد العزيز في رمضان

هذا وتصور الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الحالية مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تشارك خلاله في السباق الرمضاني 2023، والذي اعر بعنوان "ضرب نار"، وتدور قصته حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهم قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات، ويخوض بطولة مسلسل ضرب نار الى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كلا من النجوم ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي