عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية.. أصالة لـ إليسا: ألف سلامة على قلبك

أصالة
أصالة

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة دعم للمطربة اللبنانية إليسا بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية في كف يدها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات المطربة أصالة

حيث كتبت أصالة نصري: "ألف سلامة على قلبك الله يعافيكي يا ألّوستنا الغالية الحبيبة"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

خضوع إليسا لعملية جراحية في يدها 

ومن جانبه، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، وطلبت إليسا من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

أصالة في صدارة قائمة الأكثر استماعا في 2022

وتصدرت المطربة أصالة قائمة الفنانات الأكثر استماعا على تطبيق أنغام في 2022، متفوقة على نجوم مصريين وعربيين وعالميين، منهم المطربة بيلي ايليش التي اتت في نهاية القائمة.

وجاءت قائمة أنغام، التي حصرت بها الأكثر استماعا من نجمات الغناء في عام 2022، على هذا النحو: المطربة أصالة نصري، المطربة فيروز، المطربة اليسا، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة نانسي عجرم، ويليهم العالمية تايلور سوفت، وسيا، ثم المطربة المصرية أنغام، وأخيرا بيلي إيليش وديو ليبا.

أخر أعمال أصالة

هذا وتعد أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة” التي حققت نجاحات ساحقة بعد أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور، واتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق".

“اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجة راحت مننا”.

تابع موقع تحيا مصر علي