عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر صور المفرج عنهم بأخر قائمة عفو رئاسى

المفرج عنهم
المفرج عنهم

نشر النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صورًا للمفرج عنهم أمس ضمن المجموعة التي أعلنت عنها لجنة العفو الرئاسي.

تحيا مصر

 

طارق الخولي يشيد بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب.. ويؤكد: نسعى لتقديم كل طرق الدعم

وكان قد قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب خرجت من رحم المؤتمر الأول للشباب وكانت من ضمن المناقشات الدائرة حول كيفية تمكين الشباب، مشيرًا إلى أن أحد التوجهات الرئاسية الصائبة للغاية هي أن التمكين يأتي بعد التدريب، حتى نضمن لتجربة الشباب النجاح، لأنه لو شاب مكن دون تدريب من الممكن أن يتعرض للفشل أو عدم القدرة على تحقيق تطوير في مختلف المجالات التي يدخلونها.

وأضاف "الحولي" أن الأكاديمية الوطنية جزء من حلم هذا الجيل وجزء من القدرة على النجاح وجزء من مكتسبات حصل عليها الشباب خلال السنوات الأخيرة، مضيفًا: "فأنتم جزء من فخرنا وجزء من اعتزازنا، ونسعى دوما لدعمكم بكل طرق الدعم". 

وتابع: "خلال عملي بلجنة العلاقات الخارجية، عندما أحتك ببعض من تدربوا بالأكاديمية الوطنية للتدريب، سواء أفارقة أو حتى العرب في بعض البرامج الخاص بالأكاديمية، أكون فخور للغاية، وأرى انطباعات فوق الوصف في قدرة الأكاديمية على دعم في مختلف الرؤى سواء كانت علوم فتنية بحتة  أو إنسانية".

تابع موقع تحيا مصر علي