عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي عن فوز الأهلي: كهرباء كهرب الماتش

لميس الحديدي
لميس الحديدي

احتفلت الإعلامية لميس الحديدي، بفوز النادي الأهلي على نادي سموحة اليوم، وتأهيله لنهائي كأس مصر،  قائلة: "كهربا عاد بقوة وكهرب الماتش نشر الكهرباء في المباراة". 

تحيا مصر

وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة  "أون"، مساء الإثنين،: "كهربا عاد  عودا  حميدا، بعد إيقاف دام لستة أشهر، معقبة:" صحيح كانت مباراة سهلة للنادي الأهلي،  ولم تكن صعبة وبها تحدي، ولكن أداء كهربا  يستحق الاشادة،  كهربا عاد بقوة".

الحديدي: أداء كهربا يزيد علامات الاستفهام حول مصيره بشأن غرامة الـ2 مليون جنيه

واختتمت: "أداء كهربا يزيد علامات الاستفهام حول مصيره  وحول الغرامة المالية، الموقعة عليه في 2019، والبالغة 2 مليون جنيه فوائدهم، مع تحريك سعر الصرف" 

وتأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزًا كبيرًا على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

مباراة الأهلي وسموحة

جاء الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، عن طريق أحمد عبد القادر، بعد صناعة من جانب محمود كهربا، وخطأ من جانب الحارس الهاني سليمان.

أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بعد صناعة أيضًا من جانب كهربا، الذي مرر كرة لـ حمدي فتحي، ليقوم الأخير بتسديدها بقوة ولن يتعامل معها الحارس الهامي سليمان بنجاح، لتسكن شباكه، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق محمود كهربا، الذي تسلم كرة من جانب حسين الشحات، ليقوم كهربا بوضعها، على طريقة اللوب، معلنًا تفوق المارد الأحمر بثلاثية خلال النصف الأول من المباراة.

أما هدف تقليص الفارق من جانب سموحة، فجاء عن طريق حسام حسن، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 90، بعد عركلة من جانب رامي ربيعة.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا أمام بيراميدز، في نهائي المباراة، حيث تخطى الفريق السماوي، نظيره الزمالك، بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي