عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحل الخلاف بينهم.. وصول لوسي وفريق عمل مسرحية الحفيد إلى نقابة المهن التمثيلية

مسرحية الحفيد _ أرشيفية
مسرحية الحفيد _ أرشيفية

وصلت الفنانة الكبيرة لوسي، إلى مقر نقابة المهن التمثيلية لحل الخلاف الناشب مع فريق عمل مسرحية الحفيد، بحضور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد وصول لوسي لمقر نقابة المهن التمثيلية. 

فجرت الفنانة الكبيرة لوسي عدد من التصريحات حول أزمة مسرحية الحفيد، واتهامها بتعديها بالضرب على أبطالها.

تصريحات لوسي عن أزمة مسرحية الحفيد

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: هاتفت الوزيرة نيفين وقابلتني بالترحاب، وطلبت مني توجيه شكوى، وبالفعل تم هذا الأمر منذ 6 أشهر، وهي حاليًا في النيابة الإدارية والقانون سيعطيني حقي، مشيرة إلى أن من اتهمها خرج بعد الموسم الأول، ولكنها جددت عقدها 3 مرات.

وتابعت: لو أنا بضرب حد أو بغلط ليه يستمروا معايا، مؤكدة أنها اختارت مجموعة من الشباب من المعهد حتى تمنحهم فرصة الوقوف على خشبة المسرح.

وأضافت: قدمت شكوى لأنه لا يوجد نظام ولا احترام للمواعيد، إلى جانب الخروج عن النص، وأنا من توقفت عن استكمال العرض، وقدمت شكوى، لأن هناك أشياء كثيرة لا تصح أن تحدث.

وأردفت: لو ضربت حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، وفيه كاميرات في المسرح بتصور ما يحدث واللي ماسك عليا حاجة يطلعها.

واختتمت لوسي حديثها قائلة: ممكن تكون غيرة لأن سمحية أيوب جاءت لتشاهد العرض وسعاد العبد الله جاءت من الكويت إلى جانب سفير السعودية وصفوة من النقاد والصحفيين، والدكتور مصطفى الفقي،أنا مش معايا حد اسمه معروف وممكن يكون فيه حد زعلان إني باخد سوكسيه.

وكان كشف الفنان تامر فرج وقائع جديدة قامت بها الفنانة لوسي أثناء عروض مسرحية “الحفيد”، الذي خرجت أزمتها على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة الماضية.

وقال تامر فرج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: كانت بتدخل في كل كبيرة وصغيرة على المسرح وبتدير الموضوع ، لوسي مشاكلها كانت كتير منها انها بتتعصب وبتتلكم بأسلوب مش لطيف ووصل الموضوع للضرب ضربت الفنانين على المسرح.

تامر فرج: محمد يسري كان بيطلع من تحت ايدها متعور وضربت واحد 5 أقلام


وأضاف محمد يسري فنان شاب قد ابني الواد كان بيطلع من تحت إيدها بطنه متعورة، ومرة مخرج المسرحية ومؤلفها قالها بتخرجي عن النص جت في مشهده المفروض بتضربه بالقلم وهو قلم واحد راحت ضرباه 5 أقلام وكمل المشهد عادي وبعدها دخل يوسف يعيط في الكواليس، ندى عفيفي ضربتها عشان دخلت عليها بالكلام والبنت دخلت تعيط في الكواليس.

واستكمل: لا وبترد وبتقول ان انا غلاط وكثير المشاكل عشان كدة مشاني من العرض لو ده حقيقي مكنش هسيتدعاني المسرح القومي للمرة الثانية.

ندى عفيفي تكشف تعرضها للضرب والتعنيف من لوسي

وروت ندى عفيفي، بطلة في مسرحية الحفيد عن تعرضها للضرب من قبل لوسي، فقالت: الواقعة اللى تخصنى وهى أن الفنانه قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل مما اصابنى بالذهول وسابتنى على المسرح وخرجت وما كان من الا انى احترمت المسرح القومى والجمهور الغالى وزمايلي وكملت شغلي لكن فور خروجى من على المسرح اصابتنى نوبه انهيار.

تابع موقع تحيا مصر علي