عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الزمالك عن لقاء القمة أمام الأهلي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الأهلي، في مباراة من العيار الثقيل، ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين.

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء القمة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات،وتلقى خسارة وحيدة أمام أسوان.

أما المارد الأحمر، فيملك في جعبته 31 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

وتشكل غيابات الزمالك، صداع في رأس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، وتتمثل تلك الغيابات في العناصر التالية:

_ محمود حمدي الونش

يتواصل غياب الونش عن صفوف الزمالك، منذ انطلاقة الموسم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بقطع في أوتار العضلة الخلفية، وخضوعه لعملية جراحية، أبعدته عن الفريق.

_ لم يتم التعرف على موقف أحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة، بسبب التصريحات الأخيرة التي أطلقها ضدهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الفترة القليلة الماضية.

_ كذلك لم يتحدد موقف إبراهيما نداي، من المشاركة مع الفريق، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته مع الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به منذ أن تعاقد معه الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي