عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي يغيبان عن مران اليوم وشكوك حول لحاقهما بمباراة القمة

تحيا مصر

أصبحت الشكوك تحوم حول لاعبي الأهلي المصابين، بشأن مشاركتهم في لقاء القمة المنتظر أمام نادي الزمالك، والذي ينطلق مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب من جانب الجماهير.

وأصبحت تشكل الإصابات، صداع في رأس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والتي لحقت بكل من حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد عبد المنعم.

غياب عمرو السولية وعبد المنعم عن مران الأهلي

وغاب كلًا من محمد عبد المنعم، وعمرو السولية، عن مران اليوم، بسبب شكواهم، وبالتالي نسبة مشاركتهما في لقاء القمة أمام الزمالك، أصبحت قليلة.

وأبلغ عبد المنعم، طبيب الأهلي، بأنه لن يتمكن من التواجد في مران اليوم، بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة.

كذلك غاب السولية، عن مران اليوم بعد شكواه من آلام السمانة، والتي أبعدته عن لقاء أمس أامم فريق سموحة، والذي فاز فيه الفريق، بثلاثية مقابل هدف وتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة بيراميدز.

كما لم يتحدد موقف حمدي فتحي، من المشاركة من عدمها في لقاء القمة، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال لقاء الأمس أمام الفريق السكندري، وغادر المباراة على إثرها مصاباً.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

تواجه الفريقان في 124 مباراة سابقة في بطولة الدوري، كانت آخرها في الدور الثاني لموسم 2021-22، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 47 انتصارًا مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 50 مناسبة.

تابع موقع تحيا مصر علي