عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات تُهدد الأهلي قبل لقاء القمة المنتظر أمام الزمالك

تحيا مصر

غيابات بالجُملة ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبيل 72 ساعة فقط من خوض لقائه الهام أمام نظيره الزمالك، مساء السبت المقبل، والذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي سيخوض لقائه القمة المرتقب أمام الغريم التقليدي له، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يحافظ عى صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 31 نقطة، فيما يأمل الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في الفوز لتذليل الفارق بينه وبين الأحمر لـ نقطتين فقط، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة، كطبيعة حال لقائتهما على مدار التاريخ.

أزمات تواجه الأهلي قبل لقاء القمة

ويواجه الأزمات أزمات تتمحور حول الغياب المحتمل لعدد من لاعبيه الأساسيين، عن اللقاء المرتقب أمام الزمالك، والذي يأتي على رأسهم عمرو السولية، الذي كان قد اشتكى من آلام في عضلة السمانة أبعدته عن لقاء الأمس أمام سموحة، وغاب اليوم عن مران الفريق بسبب استمرار شكواه، و بالتالي أصبحت الشكوك تحوم حوله، وباتت فرصته في المشاركة خلال لقاء القمة على المَحك.

كذلك يعاني كل من حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، وبرونو سافيو، من إصابات مختلفة، وهو الأمر ال1ذي أدى لاستبعادهم من لقاء الأمس، وغاب الرباعي عن مران اليوم، ولازال موقفهم غامض من لقاء القمة.

إذا استمر غياب هذا الخماسي عن الفريق في لقاء القمة، فسيعاني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، في إيجاد الحلول المناسبة لهذا اللقاء، ولكن قد يدفع الأهلي ثمن تلك الإصابات التي ضربت الفريق في وقت حرج، بوالتالي في خط الدفاع، والذي سيغيب عنه محمود متولي هو الآخر، بسبب تراكم البطاقات.

تابع موقع تحيا مصر علي