عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي جمال تتصدر تريند جوجل بعد كشفها عن شرط عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها

عادل إمام وميمي جمال
عادل إمام وميمي جمال _ أرشيفية

تصدرت الفنانة المصرية ميمي جمال محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب تصريحها الأخير بشأن الشرط الذي وضعه الزعيم عادل إمام، من أجل حضور حفل زفاف ابنتها.

تحيا مصر يرصد تصدر ميمي جمال لتريند جوجل. 

تصريحات ميمي جمال عن شرط عادل إمام

وقالت ميمي جمال: عادل إمام قالي أنا جاي الفرح وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة وجاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي.. قولتله أوعدك تخش تسلم وتقعد على ترابيزتك ومحدش هيضايقك.

كشفت الفنانة ميمي جمال حقيقة اعتزالها وارتدائها الحجاب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”.

حيث قالت ميمي جمال: “أنا بعد جوزي الله يرحمه الحج حسن مصطفى لما اتوفى، قعدت أكتر من 5 سنين مكنتش قادرة اشتغل، وعملت كذا عمرة فليا كذا صورة وأنا محجبة”.

وتابعت: “وأتشرف طبعا أن أنا محجبة بس الصور دي أيام ما كنت بعمل العمرة مع جوزي، وأنا ما اعتزلتش، وبعد ما جوزت بناتي الحمد لله لقيت نفسي ما بفهمش أي حاجة في الحياة إلا التمثيل”.

ميمي جمال عن تريند كندة علوش وعمرو يوسف

كما تطرقت ميمي جمال للحديث عن التريند الذي حدث على اللقطة الرومانسية التي جمعت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بمهرجان فينيسيا، قائلة: أرفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من أراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكندة علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين وطبيعي تبقى واقفة رايها على كتف جوزها، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند بلاش التريند ده.

سبب رفض جدة ميمي جمال زواجها من حسن مصطفى



هذا وقد حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، على قناة cbc، لتتحدث عن حياتها الشخصية، وذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.

أوضحت ميمي خلال اللقاء أن جدتها لم تكن موافقة على زواجها من حسن مصطفى، نظرا لكونه أكبر منها بنحو 13 عاما، بينما كانت هي في سن 17 عاما، وكان وقتها منفصلا عن زوجته ولديه منها طفلة، وبالتالي وجدت الجدة أن زواجهما غير مناسب، لأن ميمي لا تزال صغيرة والمستقبل أمامها كبيرا، وليست بحاجة للزواج من رجل مطلق أكبر منها، فضلا عن كونه ليس غنيا.

آخر أعمال ميمي جمال

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل “إيجار قديم”، وهو من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

تابع موقع تحيا مصر علي