عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الزمالك السابق لـ تحيا مصر: فيريرا هيمشي لو خسر من الأهلي.. وكهربا ورقة كولر الرابحة في القمة

أحمد صالح لاعب الزمالك
أحمد صالح لاعب الزمالك السابق

أكد أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق، أن لقاء القمة المنتظر بين الأهلي والزمالك، خارج التوقعات، مُشيرًا إلى أنه لقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، الذي إذا فشل في الفوز، سيرحل عن الفريق.

مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تصريحات أحمد صالح لاعب الزمالك السابق

وتزامنًا مع انتظار هذا المباراة، قال أحمد صالح، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ أتمنى فوز الزمالك بلقاء القمة المنتظر أمام النادي الأهلي، ولكن بشأن التوقعات، فهذه المباراة خارج التوقعات، ولا يمكن لحد التنبؤ بالفائز بها”.

وأضاف مُجيبًا عن رأيه في أداء نادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا، خلال الفترة الأخيرة: “ فيريرا مدرب كبير وصاحب خبرة، لكن مؤخرًا، لم يعد يملك توفيق كبير في إدارة مباريات الزمالك”.

وتابع: “ في رأيي، أرى أنه في حال خسارة الزمالك لقاء القمة أمام الأهلي، فأول من سيرحل هو فيريرا، لأن الأداء سيئ، وبالتالي سيكون هذا التفكير الأقرب من جانب الإدارة”.

أما فيما يتعلق بالأوراق الرابحة لكلا الفريقين في هذا اللقاء، قال لاعب الزمالك السابق، أن إمام عاشور وزيزو، سيكونا الورقتين الرابحتين بالنسبة للزمالك، وكهربا هو من سيكون مؤثرًا مع الأهلي خلال هذا اللقاء".

مشوار الزمالك في الدوري

وخلال السطور التالية، نرصد لكم مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة الأهلي:

_ خاض الزمالك 13 مباراة، جمع خلالهم 26 نقطة، واحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب خلف كلًا من الأهلي وفيوتشر.

_ الزمالك تمكن من الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى خسارة وحيدة.

_ الأبيض فاز على كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، الإسماعيلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصر البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة وحيدة أمام أسوان،  بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ سجل لاعبو الفارس الأبيض، 22 هدفًا وهم الأقوى هجوميًا في المسابقة، ويتساوى مع النادي الأهلي.

_ استقبل الزمالك 7 أهداف، ويأتي في المركز الثاني من حيث الأندية الأقل تلقيًا للأهداف في المسابقة حتى الآن، ويسبقه النادي الأهلي الذي استقبل 5 أهداف فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي