عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الزمالك، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويُقام على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى ينفرد أكثر بالقمة التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة، والذي جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، ولم يتعرض لأي خسارة.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأبيض، للفوز هو الآخر، حتى يُعدل من مسار نتائجه، التي انحرفت خلال الجولات الأخيرة، بتعادله في مواجهتين أمام كلًا من الداخلية والاتحاد السكندري، وتلقيه خسارة أمام فريق المصري البورسعيدي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويعاني الأهلي، من العديد من الغيابات والتي سببها الإصابات، حيث يغيب عن الفريق كل من عمرو السولية، بسبب آلام السمانة، التي أبعدته عن لقاء الأمس أمام سموحة، وغاب عن مران اليوم الذي أقيم بالتتش.

كذلك هناك غيابات محتملة لـ الأهلي خلال لقاء القمة، وهم حمدي فتحي الذي تعرض لإصابة بالأمس في لقاء سموحة، وكذلك محمد عبد المنعم، الذي لم يكتمل شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

برونو سافيو و ياسر إبراهيم، مهددان بشدة للغياب عن لقاء القمة بسبب الإصابة، كذلك سيغيب أكرم توفيق، وكريم فؤاد، عن لقاء القمة، بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، التي لحقت بالثنائي خلال الفترة الأخيرة، وأبعدتهما عن الملاعب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي