عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ كفر الشيخ يشيد بجهود "قومي المرأة" لمساعدة كبار السن وذوي الهمم

محافظ كفر الشيخ جمال
محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

أشاد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين بجهود فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، والسجل المدني ومديرية أمن المحافظة؛ للانتقال بالسيارتين المخصصتين لاستخراج بطاقات الرقم القومي لكبار السن والمرأة المعيلة ولذوي الهمم والفتيات بالمجان.

تحيا مصر

محافظ كفر الشيخ يشيد بجهود "قومي المرأة" لمساعدة كبار السن وذوي الهمم

وقال نور الدين في بيان اليوم الأربعاء، أنه تمت هذه الزيارات بالقرى والمناطق النائية والبعيدة بمراكز المحافظة المختلفة، منوهًا بأن المحافظة تدعم هذه المبادرة وتوفر لهما الإمكانيات اللازمة للانتقال إلى القرى والعزب والنجوع والمناطق النائية البعيدة لتصوير السيدات واستخراج بطاقات الرقم القومي الجديدة لهن؛ نظرًا لأهميتها الشديدة في التعاملات الحكومية.

وأشار إلى إرسال قومي المرأة أيضًا سيارات لقرى مبادرة (حياة كريمة) بمركز مطوبس لتصوير السيدات غير القادرات "فتيات وسيدات وكبار السن" لاستخراج بطاقات الرقم القومي لأول مرة أو المنتهية أو المفقودة.

من جهتها..قالت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة الدكتورة أماني شاكر، إن الفرع تمكن من استخراج 100 بطاقة رقم قومي مجانية لسيدات وفتيات وذوي الهمم بقرية إبيانه مركز مطوبس بالتعاون مع المحافظة ومصلحة الأحوال المدنية.

وأشارت إلي أن ذلك يأتي في إطار البروتوكول الموقع بين مصلحة الأحوال المدنية والمجلس القومي للمرأة والمحافظة بإشراف الدكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات غير القادرات والفتيات بالمجان ضمن مشروع (بطاقتك حقوقك).

تابع موقع تحيا مصر علي