عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، تشكيل فريقه استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر انطلاقها فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

المباراة شهدت عودة محمد فوزي لحماية عرين الدراويش وكريم عرفات فى مركز المدافع الأيمن للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، فى حين يتواجد أحمد عبد الوهاب الظهير الأيسر لفريق الشباب لأول مرة فى تاريخه.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش 

حارس مرمى .. محمد فوزي
خط الدفاع .. أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات
خط الوسط .. محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي
خط الهجوم .. محمد الشامي – فراس شواط

ويجلس على مقاعد البدلاء .. محمد كوكو فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي وياو أنور.

الإسماعيلي يواجه طلائع الجيش في الدوري 

يحل فريق الإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو ضيفاً على نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدورى المحلى.

وقاد ميدو الإسماعيلى فى 4 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد وأخيراً خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد الخسارة من المقاولون العرب 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا متأكد إن مع أول مكسب ليا مع الإسماعيلي الدنيا هتتغير تماما"، وأضاف: "الناس كلها شافت أداء الفريق الشوط الأول والتطور الخاص بالفريق واللاعبين".

وواصل: "أنا بشتغل على القماشة اللي موجودة معانا، والناس اللي معايا في الجهاز الفني بتموت نفسها من أجل الإسماعيلي"، واختتم حديثه قائلا: "كل المباريات صعبة للغاية، والشوط الأول بالكامل الإسماعيلي سيطر على الكرة وكان الأفضل".

تابع موقع تحيا مصر علي