عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل إيجابي مثير بين الإسماعيلي وطلائع الجيش في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الإسماعيلي وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف الشوط الأول 

افتتح كريم طارق أهداف المباراة لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية خاطئة وصلت إلى عبد الرحمن شيكا في وسط الملعب ليمرر كرة إلى كريم طارق الذي راوغ مدافع الإسماعيلي وانفرد بالمرمى ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وتعادل التونسي فراس شواط لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية رائعة من محمد حسن من وسط الملعب إلى فيراس شواط الذي استغل خروج أحمد مسعود حارس المرمى ليراوغ الحارس ويسدد الكرة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش 

حارس مرمى .. محمد فوزي
خط الدفاع .. أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات
خط الوسط .. محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي
خط الهجوم .. محمد الشامي – فراس شواط

ويجلس على مقاعد البدلاء .. محمد كوكو فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي وياو أنور.

تعليق محمد بركات بعد خسارة الإسماعيلي من المقاولون العرب 


قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الإسماعيلي لم يريدون خدمة أنفسهم، مستوى لاعبي الإسماعيلي شئ غير مُبشر بالفترة المقبلة".

وأضاف: "طالبنا بدعم اللاعبين وأن يحصلون على مستحقاتهم، ولكن ما حدث اليوم من قلة تركيز للاعبي الإسماعيلي غير مُبشر"، واختتم حديثه قائلا: "لاعبو الإسماعيلي عليهم دورا كبيرا في إعادة الدراويش إلى هيبته".

تابع موقع تحيا مصر علي