عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب السيد شمس الدين لـ تحيا مصر: قمة ابوظبي تهدف إلي ترسيخ التعاون وتعميقه بين الدول الشقيقة

النائب السيد شمس
النائب السيد شمس الدين

قال النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب،إن قمة ابوظبي الاستشاريه التي حملت عنوان  الإزدهار والاستقرار في المنطقه تهدف إلي ترسيخ التعاون وتعميقه بين الدول الشقيقه المشاركة وهي مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي في جميع المجالات التي تخدم التنمية والأزدهار والاستقرار في المنطقه، وذلك عبر مزيد من العمل المشترك والتعاون والتكامل الإقليمي.

تحيا مصر

النائب السيد شمس الدين لـ تحيا مصر: قمة ابوظبي تهدف إلي ترسيخ التعاون وتعميقه بين الدول الشقيقة

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه تأتي مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه القمه دليلاً واضحاً علي أهميتها، حيث شدد القاده علي أن التعاون وبناء الشراكات بين دولهم علي المستوي العربي هو المدخل الأساسي لتحقيق التنميه من أجل مستقبل أفضل للشعب في ظل عالم يموت بالتحولات في مختلف المجالات.

هذا ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في "قمة أبو ظبي"، والتي ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن مشاركة الرئيس في قمة أبو ظبي تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلاً عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية حيث ستهدف قمة أبو ظبي إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي