عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: صن داونز يجدد رغبته في التعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

جدد الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، رغبته في الحصول على خدمات بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم خط هجوم الفريق. 

صن داونز يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو 

وذكرت شبكة شبكة Farpost الجنوب أفريقية، أن إدارة فريق صن داونز جددت رغبة التعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أن الفريق لا يستبعد تحرك نادي ماميلودي صن داونز للتعاقد مع بيرسي تاو من صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، وأكد موقع farpost أن مصادر مقربة من الأهلي أكدت أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع رحيل بيرسي تاو، الذي عانى من الإصابات منذ انضمامه إلى الفريق.

لجنة التخطيط تطلب رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة التخطيط أوصت خلال اجتماعها مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التخلي عن خدمات بيرسي تاو جناح الفريق نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وعدم الاستفادة التامة منه».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أبلغ مجلس الإدارة بصعوبة تسويق الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لضيق الوقت وعدم وصول أي عروض لرحيل اللاعب عن النادي، حيث استقر مجلس إدارة الأهلي على الإبقاء على اللاعب وتأجيل مسألة رحيله إلى نهاية الموسم والانتظار لما سيحدث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي بشكل تدريجي 

بدأ بيرسي تاولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق تدريجيا اليوم وذلك في ختام برنامجه التأهيلي.

فيما وشارك تاوفي التدريبات البدنية الجماعية خلال مران الفريق اليوم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وأدى تاو جلسة تدريبات منفردة في «الجيم» والتأهيل تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي