عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غياب عبد الله السعيد».. باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة فاركو في الدوري الممتاز، ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة 14 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو في بطولة الدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي  

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - رمضان صبحي - إسلام عيسى - هشام محمد - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الرحمن جودة  

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس

ويغيب عن قائمة المباراة، عبد الله السعيد بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام فيوتشر، ومحمد الشيبي وكريم حافظ بسبب الإصابة .

هاني حتحوت يؤكد صحة كلام عبد الله السعيد عبر برنامج الماتش 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عبد الله السعيد هو من أبلغني بعد انتهاء مباراة بيراميدز والزمالك برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف هاني حتحوت: «بيراميدز لا يرغب في التخلي عن خدمات عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، ويرغب في بقاء اللاعب نظرًا لخبراته الكبيرة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة نهائية هامة أمام النادي الأهلي في كأس مصر».

وواصل حتحوت: «لا أعلم سبب نفي هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز لكلام اللاعب من خلال برنامج الماتش، رغم إبلاغ عبد الله السعيد لإدارة بيراميدز برغبته في الرحيل عن الفريق». 

تصريحات محمود فتح الله بعد فوز بيراميدز على الزمالك 


أوضح أن الفوز على الزمالك هو أمر ممتاز كونه فريق كبير بطل الدوري والكأس، ورغم النقص العددي المبكر والطرد إلا أن الفريق قدم أفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة وكان أفضل في كل شيء وسيطر على مجريات اللعب رغم النقص ونجح في الفوز في النهاية، رغم المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون في تلك المواجهة بسبب النقص.

أوضح أن باتشيكو له وجهة نظر مميزة في اللاعبين ويثق في كل المجموعة والكل قادر على اللعب في أي وقت، وخروج عبد الله السعيد مبكرا لا يعني شيئا لأنه لاعب كبير وقائد متميز والتغيير وجهة نظر فنية ويجب احترامها، وعبد الله السعيد أكبر من أن يتم تقييمه بأي شكل، لأنه قائد الفريق ووجوده مهم تماما.

تابع موقع تحيا مصر علي