عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يقع في فخ التعادل أمام الطلائع ويواصل تزيل جدول الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي تحت قيادة أحمد حسام ميدو، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح كريم طارق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش أهداف المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي أكثر من رائع للاعب حيث راوغ باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وانفرد بحارس الدراويش وسددها بقدمه اليسرى حيث لمست حارس الفريق وسكنت شباك الدراويش. 

وأدرك التونسي فراس شواط هدف التعادل للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة بينية من محمد حسن وانفرد بأحمد مسعود حارس الطلائع حيث راوغ الحارس وسددها في الشباك الخالية ليعلن تعادل الدروايش قبل انتهاء الشوط الاول من المباراة، وأهدر أحمد سمير ركلة جزاء لطلائع الجيش في الدقيقة 78 من زمن اللقاء .

وجاء تشكيل الإسماعيلى ضد طلائع الجيش 

حارس مرمى:محمد فوزي.
خط الدفاع: أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدى – باهر المحمدى – كريم عرفات.
خط الوسط: محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي.
خط الهجوم:محمد الشامى – فراس شواط.

تشكيل طلائع الجيش

حراسة المرمى: عمر رضوان.
الدفاع: أحمد أيمن- محمد فتح الله- أحمد زولا.
الوسط: أحمد متعب- عبد الرحمن شيكا- محمد شحاته- فريد شوقي.
الهجوم: أحمد سمير- كريم طارق- خالد قمر.

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش بعد المباراة 
 

وأحتل طلائع الجيش  المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر فى 6 لقاءات وأحرز لاعبوه 16هدفا ودخل مرماهم 22 هدفا.

بينما استمر الإسماعيلى فى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز فى مباراة واحدة والتعادل فى 4 مباريات والخسارة فى 8 لقاءات وأحرزه لاعبوه 8 أهداف ودخل مرمامهم 18 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي