عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يقلب الطاولة على إنبي ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى دويدار الهدف الأول لفريق إنبي في شباك فيوتشر بالدقيقة 38 من عمر المباراة ، حيث أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من رمية جانبيه ومررها كريم الطيب برأسه لتصل لمصطفى دويدار الذي سددها مباشرة في الشباك.

وتعادل محمد رضا بوبو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر لفريقه أمام إنبي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي أحتسبت على مصطفى دويدار لاعب إنبي. 

وأضاف عبد الكريم الوادي الهدف الثاني لفريق فيوتشر في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث استلم محمد رضا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها عبد الكبير الوادي بتسديدة من على القائم الثاني لداخل الشباك.

وتعادل علي فوزي لفريق إنبي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي أحتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفار حيث لمست الكرة يد مروان محسن لاعب الفريق. 

وأضاف عمر السعيد الهدف الثالث لفريق فيوتشر في الدقيقة 94 من عمر المباراة، حيث استغل عمر السعيد خطأ من كالوشا في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر داخل المرمى مباشرة.

وجاء التشكيل فريق إنبى يضم كل من :

حراسة المرمى .. عبدالعزيز البلعوطى .

خط الدفاع .. أحمد عيد ، أحمد " كالوشا " ، خالد رضا ، على فوزى .

خط الوسط .. أحمد يوسف ، مصطفى ياسر " شكشك " ، مصطفى دويدار ، محمد حمدى .

الهجوم .. رفيق كابو ، كريم الطيب .

بينما جاء تشكيل فيوتشر بقيادة على ماهر كالتالى :

حراسة المرمى .. محمود " جنش " .

خط الدفاع .. باسم على ، محمود مرعى ، محمود رزق ، جوزيف نجويم .

خط الوسط .. مهند لاشين ، محمد رضا " بوبو " ، كريم " نيدفيد " ، أيمن الصفاقسى .

الهجوم .. عبد الكبير الوادى ، مروان محسن .

وبهذة النتيجة يحتل فريق إنبى المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقطة بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثانى برصيد 30 نقطة .

تابع موقع تحيا مصر علي