عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني والقنوات الناقلة.. ترقبوا مواهب شبابية جديدة

برنامج الدوم
برنامج الدوم

مواعيد برنامج الدوم.. منذ بداية انطلاق الموسم الثاني ويبحث الجمهور بشكل مستمر عن مواعيد برنامج الدوم، الذي بدأت أولى حلقاته في يوم الخميس المنقضي وحققت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد برنامج الدوم والقنوات الناقلة

مواعيد برنامج الدوم

وزاد شوق الجمهور لـ معرفة مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني، بعد أن ظهرت في أولى حلقات البرنامج مواهب فاذة ومتألقة في كلا من مجال الغناء والتمثيل والتقديم التليفزوني من جميع محافظات مصر.

ويأتي مواعيد برنامج الدوم المذاع على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بتمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يعرض مباشرة على الصفحة الرسمية الخاصة بقناة dmc.

برنامج الدوم الموسم الثاني 

ويبحث الجمهور عن مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني بسب اختلافه عن الموسم الأول، حيث حرص برنامج الدوم في كل حلقة على عرض مسيرة أحد النجوم المواهبون في التمثيل والغناء والإعلام كافحوا لتحقيق حلمهم والوصول إلى أعلى المراتب في مجالهم.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

إقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تتصدر التريند بعد النسخة الجديدة من أغنية "أوخي"

كما شهدت الحلقات الأولى من برنامج الدوم أيضا عدد من المواهب الشابة منهم ابن محافظة الغربية عبدالله أحمد أبو زيد، والموهبة الشابة التي أبهرت لجنة تحكيم الدوم بأدائها  ندى عماد، فضلا عن عدد أخر من المواهب التي انبهرت لجنة التحكيم بأدائهم المتألق والمتزن.

لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني

هذا وتأتي لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، ووصل عدد المشتركين في برنامج الدوم الموسم الثاني إلى 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر، متنوعين بين مواهب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي