عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يواصل تدريباته في التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في بطولة الدوري العام، بعدما نجح في الوصول إلى نهائي كأس مصر لعام 2021-2022 بعد الفوز على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. 

وتلقى نادي الزمالك خسارة مفاجأة من الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بركلات الترجيح، في دور نصف نهائي من بطولة كأس مصر للعام الماضي، ليودع الفارس الأبيض بطولة الكأس .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

مواجهة الأهلي والزمالك، ستنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويسعى كل فريق للخروج بنتيجة الفوز واقتناص النقاط، حتى يُحقق أهدافه الَمرجوة من هذا اللقاء، ففوز الأهلي بالقمة، يعني انفراده بقمة جدول ترتيب الدوري، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة، بينما فوز الزمالك، يُعيد المنافسة مرة أخرى مع النادي الأهلي، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة.

حسين ياسر المحمدي يبدأ مهام عمله مع فيريرا قبل مواجهة الأهلي 

بدأ حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وقاد “المحمدي” التدريبات الجماعية بصحبة الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، عقب تسلمه مهام عمله رسميا بعد تعيينه من قبل إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور .

تابع موقع تحيا مصر علي