عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة تركية: الأهلي ينجح في ضم موليكا من بشكتاش بـ3.5 مليون دولار

موليكا
موليكا

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما اتفق إدارتي الناديين على كل شئ. 

الأهلي ينهي إجراءات ضم موليكا 

وذكرت صحفية فوتو ماك التركية، أن النادي الأهلي قد انتهى من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا خلال ساعات بقيمة 3.5 مليون دولار، بعدما تعاقدت إدارة نادي بشكتاش التركي مع الكاميروني فينيسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي السابق. 

التعاقد مع موليكا أولوية النادي الأهلي في يناير 

منحت إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مسؤولو إدارة بشكتاش التركي 48 ساعة فقط من أجل الرد على عرض المارد الأحمر بشأن شراء أو إستعارة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «التعاقد مع جاكسون موليكا أولوية النادي الأهلي ولجنة التعاقدات في الفترة الحالية، ولكن موقف اللاعب مرهون بتعاقد إدارة النادي التركي مع مهاجم آخر على أعلى مستوى، حيث ينتظر النادي الأهلي تحرك إدارة بشكتاش في هذا الأمر».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي قرر منح إدارة فريق بشكتاش التركي، 48 ساعة فقط من أجل الرد على عرض النادي بشأن شراء أو استعارة اللاعب جاكسون موليكا، ومن بعدها سيغلق النادي نهائيًا ملف التفاوض مع اللاعب». 

الأهلي يتفق مع موليكا للانضمام للفريق على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل الأهلي دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي السابق وبشكتاش التركي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء لنهاية الموسم».

وأضاف المصدر: «الأهلي يضع الرتوش الأخيرة من أجل ضمن اللاعب، خاصة بعدما اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع اللاعب ووكيله على كل شئ، والدليل متابعة اللاعب لأمير توفيق على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام».

تابع موقع تحيا مصر علي