عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب ردا على شائعة اعتزالها: عملي بالنسبالي شيء مقدس طول ما فيا نفس

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

أعربت الفنانة ليلى عز العرب عن انزعاجها من الشائعات التي انتشتر مؤخرا حول اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها لن تعتزل حتى أخر نفس يخرج منها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق ليلى عز العرب على شائعة اعتزالها

ليلى عز العرب وشائعة اعتزالها

وكتبت ليلى عز العرب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: واحدة قريبتي بتقولي شافت بوست عني، أني مش هشتغل تاني؟!، مش عارفة ده إيه!، هل ده برضه حد عايز ترافيك مثلًا أو عالم ببواطن أموري اللي أنا نفسي معرفهاش؟، عملي بالنسبة لي شئ مقدس طول ما فيا نفس.

منشور ليلى عز العرب

أخر أعمال ليلى عز العرب

يذكر، أن أخر أعمال ليلى عز العرب مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 6، بجانب كلا من النجوم أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج،  وماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

وقالت ليلى عز العرب عن مشاركتها في هذا العمل: الكبير مسلسل متكامل وهيبقى من كلاسكيات الدراما المصرية وهبقى في الجزء الجديد من المسلسل، انا بحب الكوميدي اول وفكرة الندب والهم مش لطيف وانا مش بطيق حالات الاكتئاب ولا الندب والبكاء على اللبن المسكوب اللي حصل حصل ولازم نصلح.

مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر، أنه دارت أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول تعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، خاصة بعد التغييرات والأفكار الجديدة التي شهدتها الأحداث مثل خفة دم مربوحة التي تصدرت بها التريند طوال فترة عرض العمل، فضلا عن مهرجان المزاريطة الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في أخر حلقات المسلسل، ويصور صناع العمل خلال الفترة الحالية مسلسل الكبير أوي الموسم السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي