عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يعلن عن توقيع اتفاقية مع شريك استراتيجي جديد (صور)

تحيا مصر

شهد النادي الأهلي مساء اليوم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين النادي الأهلي ومجموعة العرجاني جروب، والذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين مجموعة كيانات الأهلي المختلفة الممثلة في شركة الأهلي لكرة القدم التي يرأسها المهندس عدلي القيعي، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي التي يرأسها الأستاذ محمد يوسف، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية التي يرأسها الوزير يحيى راشد، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية التي يرأسها المهندس أيمن إسماعيل، ومؤسسة الأهلي المجتمعية التي يرأسها الدكتور حسين عبد المنعم.

وحسب ما كشفه الأهلي في بيان رسمي جاء التحالف الاستراتيجي بين النادي الأهلي والعرجاني جروب التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات الاقتصادية الوطنية التي حققت نجاحات مميزة للغاية.

ومن المقرر أن تتضمن أوجه التعاون بين الطرفين مجال التسويق التعاوني للخدمات والحقوق التجارية خلال الأحداث الرياضية الدولية المشارك فيها النادي الأهلي، أو أي من شركاته، لتقديم تجربة أكثر إمتاعًا للأعضاء وجماهير النادي الأهلي.

وذلك بجانب تأسيس مراكز مجتمعية مشتركة للمساعدة في زيادة فرص الإبداع والتقدم التعليمي والرياضي والصحي والثقافي، تحت إشراف المؤسسات الوطنية في التخصصات المرتبطة باحتياجات المجتمع المصري، والتنسيق في مجال المسئولية المجتمعية لرعاية المتميزين والموهبين من أبناء المجتمع المصري الذين يمثلون الجيل المقبل من قادة المجتمع وتمكينهم من تنمية وتطوير قدراتهم لخدمة التنمية الاقتصادية بالمجتمع المصري.

إضافة إلى وضع أسس للتعاون في مجال تأمين المباريات ومنشآت النادي وأي من شركاته أو الفعاليات التي ينظمها الطرف الأول، مستثمرين في ذلك الخدمات الأمنية المتميزة التي يقدمها الطرف الثاني.

والتعاون في تطوير المنشآت الرياضية المملوكة من قبل الطرف الأول، واستثمار الابتكارات والتصميمات وحلول التمويل التي يمتلكها ويقدمها الطرف الثاني بما يخدم التوجهات والأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين في مجال البناء والتطوير العقاري والإنشائي.

وذلك إضافة إلى الشراكة والتسويق التعاوني في مجالات عدة أخرى حسب ما يستجد من أحداث ومنافسات يتفق عليها الطرفان بشكل مسبق.

تابع موقع تحيا مصر علي