عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا يحضر مباراة بيراميدز و فاركو بالدوري المصري (صور)

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول في مباراة بيراميدز و فاركو في إطار بطولة الدوري ،في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز برفقة أعضاء الجهاز الفني المعاون.

كما تواجد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي في مباراة بيراميدز و فاركو برفقة وائل رياض المدرب العام و محمود حرب المدير الإداري.
 

موعد مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري

من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز وفاركو، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ستنقل مباراة بيراميدز وفاركو بمسابقة الدوري المصري، على قنوات أون سبورت، الناقل الحصري لمسابقة الدوري في مصر.

ترتيب بيراميدز وفاركو في جدول الدوري الممتاز

يتواجد فريق بيراميز بقيادة المدرب البرتغالي باتشيكو، في المركز الرابع من ترتيب جدول منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق فاركو  في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة بيراميدز وفاركو إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة أمين عمر، ويعاونه أحمد نوفل ومحمد عزازي مساعدين، وعمرو رمضان حكم رابع، بجانب طارق مجدي حكم فيديو ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي