عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز تكتسح فاركو بثلاثية نظيفة وتصعد للمركز الثالث بالدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فوزًا هامًا على فريق فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح مصطفى فتحي أهداف المباراة لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث سدد مصطفى فتحي الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، حيث تبادل إبراهيم تمرير الكرة مع إبراهيم توريه على حدود منطقة الجزاء واستلم إبراهيم عادل الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سدد الكرة لترتطم في جسد الجارس محمد سعيد ولكن تابعها إبراهيم عادل بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل إسلام عيسي الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 93 من عمر المباراة، حيث سدد إسلام عيسى الكرة من داخل منطقة الجزاء وهو خالي من الرقابة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ترتيب بيراميدز وفاركو في الدوري 

بهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى برصيد 27 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مثلهما، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل فاركو المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 15.

تشكيل بيراميدز وفاركو 

وضم تشكيل براميدز في المباراة كلا من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع: علي جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتحي، وخط الوسط: بلاتي توريه، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، وخط الهجوم: فخري لاكاي".

وضم تشكيل فاركو كلا من: "حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"، وخط الدفاع جابر كامل، أحمد مودي، عبدالله بكري، جيفرسون إينكادا، وخط الوسط محمود حمادة، سوكاري، أحمد فؤاد، أحمد البحراوي، وخط الهجوم عمرو جمال، ووليد علي".

تابع موقع تحيا مصر علي