عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عادل: الفوز على فاركو مهمًا للغاية.. ونسعى للظهور بشكل أفضل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

عبر إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بين الفريقين في الدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري. 

تصريحات إبراهيم عادل بعد فوز بيراميدز على فاركو 

أوضح أن الانتصار مهم للغاية كونه منح الفريق 3 نقاط غالية في مشوار الدوري، وتقدم في جدول الترتيب، مشيرا إلى أن تركيز الجميع منصب على تقديم أفضل مستوى في كل البطولات والمنافسة بكل قوة.

شدد على أن الانتصار كان مهما خاصة بعد الفوز الأخير على الزمالك في الكأس والوصول للنهائي، والفريق بذل مجهودا كبيرا في تلك المواجهة وكان من الضروري التعويض والانتصار على حساب فاركو و3 نقاط مهمة.

إبراهيم عادل رجل مباراة بيراميدز وفاركو 

اختير إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة بيراميدز أمام فاركو في بطولة الدوري، وحقق بيراميدز الفوز بنتيجة 3-0 على حساب فاركو في إطار مواجهات الجولة 14 من بطولة الدوري، وقدم مباراة قوية للغاية ونجح عادل في قيادة الفريق لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط التي وضعت الفريق في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

بيراميدز تفوز على فاركو في الدوري 

افتتح مصطفى فتحي أهداف المباراة لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث سدد مصطفى فتحي الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، حيث تبادل إبراهيم تمرير الكرة مع إبراهيم توريه على حدود منطقة الجزاء واستلم إبراهيم عادل الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سدد الكرة لترتطم في جسد الجارس محمد سعيد ولكن تابعها إبراهيم عادل بتسديدة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي