عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكمًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

تحيا مصر

أسندت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش، لمباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

طاقم تحكيم سلوفيني لمواجهة الأهلي والزمالك 

وجاء طاقم الحكام المختار لإدارة القمة كالتالي: سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، توماس كلانسنيك  مساعد أول، أندراز كوفاسيتش  مساعد ثاني، نادر قمر الدولة حكم رابع، ماتي جوج  حكم فيديو، أيين بوروساك  مساعد حكم فيديو

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تستعد الساحرة المستديرة لاستقبال مواجهة نارية، ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يواصلا مشوار منافستهما على قمة الدوري والتي يعتليها الفريق الأحمر برصيد 31 نقطة، فيما يأتي نادي الزمالك، في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

الأهلي يواصل تدريباته في التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك 

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في بطولة الدوري العام، بعدما نجح في الوصول إلى نهائي كأس مصر لعام 2021-2022 بعد الفوز على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وتلقى نادي الزمالك خسارة مفاجأة من الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بركلات الترجيح، في دور نصف نهائي من بطولة كأس مصر للعام الماضي، ليودع الفارس الأبيض بطولة الكأس .

تابع موقع تحيا مصر علي