عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عندك طلة وحضور وكل حاجة.. لجنة تحكيم الدوم تنبهر بأداء المتسابقة فاطمة الزهراء بالتقديم التليفزيوني

فاطمة الزهراء
فاطمة الزهراء

أبهرت المتسابقة فاطمة الزهراء خيري، لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني بالحلقة الثالثة، وذلك من خلال موهبتها في التقديم التليفزيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انبهار لجنة تحكيم الدوم بأداء فاطمة الزهراء

تألق المتسابقة فاطمة الزهراء بـ الدوم

وأشادت لجنة تحكيم برنامج الدوم بالمتسابقة فاطمة الزهراء، بعد تألقها في التقديم التليفيزوني، فقالوا لها: عندك طلة وحضور وكل حاجة وأتمنى تكوني معانا.

هذا وشهدت الحلقات الأولى من برنامج الدوم أيضا عدد من المواهب الشابة منهم ابن محافظة الغربية عبدالله أحمد أبو زيد، والموهبة الشابة التي أبهرت لجنة تحكيم الدوم بأدائها  ندى عماد، فضلا عن عدد أخر من المواهب التي انبهرت لجنة التحكيم بأدائهم المتألق والمتزن.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

إقرأ أيضا: سهير رمزي: تريند كشري التحرير هايف وأبويا مصرفش عليا وشوفته مرة واحدة في حياتي

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي