عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج مهند الدسوقي يتعاقد مع أسامة رمزي هندسيًا وفنيًا

مهند الدسوقي وأسامة
مهند الدسوقي وأسامة رمزي

أعلن المخرج الشاب مهند الدسوقي عن تعاقده مع المهندس أسامة رمزي المالك لشركة aprox  للأعمال الهندسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاقد المخرج مهند الدسوقي مع أسامة رمزي

تفاصيل تعاقد مهند الدسوقي مع أسامة رمزي

وأعرب مهند الدسوقي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصرعن سعادته بهذا التعاون، قائلا إنه متحمس جدا ببدايه العمل مع فريق قوي ومطور لاعمال الاندسكيب في مصر.

وأضاف أنه سيكون مسؤل ايضا عن اعمال السوشيال ميديا للشركة وفي تطوير واظهار الأعمال الهندسية في مصر.

جدير بالذكر، أن أسامة رمزي هو مالك لشركه aprox وعمل العديد من المشروعات للاندسكيب منها mivida و cairo festival وكومبند والعربي والعديد من المشروعات في مصر ويجهز للمشاريع القادمة.

أخر أعمال مهند الدسوقي

هذا وكانت أخر أعمال مهند الدسوقي طرحه لفيلم العشاء الاخير، من تاليف الكاتبه نوران السقيلي ومدير تصوير عبدالرحمن سالم مخرج منفذ عبدالرحمن راجي ديكور احمد ناش مونتاج واخراج مهند الدسوقي.

ويرصد فيلم العشاء الأخير قضية إجتماعية هامة انتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وهي  قصه مقتبسه من الواقع عن الخيانات التي تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق، وان تألق مهند الدسوقي في فيلم خطأ 404، الذي ناقش قضية هامة يعاني منها الكثير في مصر والعالم وهي خطر التكنولوجيا على البشر وتحديدا الهواتف المحمولة، وشارك في بطولة خطأ 404  كلا من «زياد جمعه - محمد الدندراوي - محمد عبدالحميد - عبد الرحمن راجي- اشرقت مؤمن -منه هشام»، ومن تأليف وإخراج مهند الدسوقي، مساعد مخرج زياد محسن، مدير تصوير محمود السيد موسيقي تصويرية مازن علي، ميكياج اشرقت مؤمن.

تابع موقع تحيا مصر علي