عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة القمة أمام الزمالك؟

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مباراة مباراة منتظرة سيخوضها ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 21 من يناير الجاري، وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط  المباراة، حتى يستمر في صدارته لقمة الدوري المصري، والذي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة.

أما نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، فيدخل رافعَا شعار لا بديل عن الفوز، حتى سعود مرة أخرى للمنافسة على قمة الدوري.

ماذا قدم كولر مع الأهلي

وتعد تلك المباراة، رقم 14 التي يخوضها كولر مع النادي الأهلي في الدوري، حيث تمكن خلالهم من الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

وبشكل إجمالي، خاض كولر مع الأحمر، 18 مباراة، في مسابقات ( الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المحلي، دوري أبطال إفريقيا)، تمكن من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق في سبتمبر الماضي خلفًا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

وسجل لاعبو المارد الأحمر تحت قيادة كولر 32 هدفًا، بواقع 22 هدفًا في مسابقة الدوري، و4 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدفين في السوبر المحلي، و4 أهداف في مسابقة كأس مصر، واستقبل الأهلي في عهد كولر، 7 أهدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي