عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هو تاريخ مواجهات فيريرا مع الزمالك أمام الأهلي؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحدٍ جديد أمام فريق النادي الأهلي، في مواجهة نارية ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

المواجهة المرتقبة بين القطبين، ستنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 21 من يناير الجاري، وتُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

وتعد تلك المباراة، هي الفرصة الأخيرة لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائد كتيبة الفرسان، ولاذي يعاني معه الفريق من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء، وأودى ذلك لاحتلال الزمالك للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ويسبقه كل من الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 31 نقطة، فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

أرقام فيريرا مع الزمالك أمام الأهلي

وخلال السطور التالية، نستعرض لكم تاريخ مواجهات فيريرا مع الزمالك أمام الأهلي:

_ خاض فيريرا 3 مواجهات مع الزمالك ضد الأهلي خلال ولايته الأولى، تلقى الخسارة في مواجهتين، وتفوق في مباراة وحيدة، كانت ضمن نهائي كأس مصر.

_ في ولايته الجديدة، تقابل أمام المارد الأحمر خلال مواجهتين، تعادل في مباراة بالدوري بنتيجة هدفين لهدفين، وتلقى الخسارة بنتيجة هدفين نظيفين، في لقاء السوبر المصري، ويتطلع لتحقيق فوزه الأول له في ولايته الثانية مع الفارس الأبيض.

أرقام الزمالك في الدوري

أما عن أرقام فيريرا مع الزمالك في الدوري، فالفريق خاض معه 13 مباراة، تمكن فقط من الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، حرس الحدود، بيراميدز، البنك الأهلي، طلائع الجيش)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي