عاجل
الخميس 30 مارس 2023 الموافق 08 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفقد خدمات أكثر من 5 لاعبين في لقاء القمة أمام الزمالك

تحيا مصر

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين، خلال لقاء الغد الذي يجمعه بنادي الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا اللقاء حاسم ومصيري للفريقين، حيث سيحاول كلاهما الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاثة، حتى يتمكنا من تحقيق أهدافهما المرجوة من هذا اللقاء.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويغيب عن المارد الأحمر، خلال لقاء الغد أمام الفارس الأبيض، عدد من اللاعبين الذين كانوا ضمن التشكيل الأساسي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويفتقد الأحمر، لخدمات كل من عمرو السولية، الذي يعاني من آلام في عضلة السمانة، كذلك برونو سافيو، الذي شعر بإجهاد في الركبة، وغاب عن لقاء الفريق الأخير أمام سموحة.

كذلك يسابق حمدي فتحي لاعب خط الوسط، الزمن من أجل اللحاق بالمباراة، حيث خرج صاحب الـ 27 عام، مُصابًا خلال لقاء سموحة بكأس مصر، ولازالت محاولات لحاقه بالمباراة ليست أكيدة.

محمد عبد المعنم وياسر إبراهيم، ثنائي خط الدفاع، أصبت فرصة لحاقهما بالمباراة ضعيفة للغاية، فالثنائي لم يتعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي