عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يتعامل كولر مع النقص الدفاعي أمام الزمالك؟

تحيا مصر

يعاني النادي الأهلي، من أزمة في خط الدفاع، وذلك قبل 24 ساعة فقط من خوض أهم لقاءات هذا الموسم امام نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة القمة وغياب دفاع الأهلي

وتأكد رسميًا غياب أغلب مدافعي النادي الأهلي عن لقاء القمة، بسبب الإصابات التي لحقت بهم، وبالتالي سيجد كولر صعوبة في إيجاد الحلول المناسبة في هذا المركز.

يغيب عن النادي الأهلي في خط الدفاع بالتحديد كل من محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمود متولي، ولا يوجد سوى رامي ربيعة الذي حل بديلًا في لقاء سموحة الماضي.

كيف يتعامل كولر مع غيابات الدفاع

وسيضطر كولر لـ البدء أساسيًا بـ رامي ربيعة الذي كان غائبًا لفترة كبيرة عن الفريق، وسيجاوره محمد هاني، في حين سيقود الجبهة اليُمنى خالد عبد الفتاح، الواقد الجديد على الفريق من نادي سموحة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكذلك تأكد غياب عمرو السولية عن الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة، وحتى الآن لم يتبين موقف حمدي فتحي، وبالتالي سيكون مروان عطية أول اسم سيفكر كولر الدفع به في هذا الخط، حتى يسد عجز الفريق في هذا المركز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي