عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

معجزة فنية وصوت مصر.. مسيرة أنغام في برنامج الدوم

أنغام - الدوم
أنغام - الدوم

عرض برنامج الدوم فيلم تسجيلي عن المطربة الكبيرة أنغام، تكريمًا لمشوارها الحافل الذي مازال مستمر حتى الآن بنفس الرونق. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم أنغام بالدوم 

أنغام في برنامج الدوم 

وقال المعلق الصوتي على الفيلم عن أنغام: معجزة فنية وصوت مصر، واصغر مطربة معتمدة في الإذاعة، وكان أول البوماتها لحظة ميلادها، والدي هو اللي فرشلي الطريق بحفلاته. 

وعرض في نفس الحلقة فيلم عن عمر الشريف، وكان التعليق الصوتي على الفيلم: اقتنع بيه يوسف شاهين ومهندس الصوت قال صوته وحش، وهيبة فاتن حمامة نسته المشهد، وفاتن حمامة سقفلته وقالتله هايل، وكانت أول أفلام صراع في الوادي. 

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

هذا وقد قدم برنامج الدوم في موسمه الثاني فيلم قصير عن الكينج محمد منير، الذي لعبت الصدفة عامل مهم في حياته الفنية ووصوله للشهرة.

وظهر خلال مسيرة محمد منير الفنية كيف كان شقيقه أيضا عامل من عوامل نجاحه في مسيرته الفنية، حيث اختار له دراسته وسعاده في اكتشاف موهبته، ولكن كان لصوت الكينج الأسواني المختلفة الذي أبهر به الشعراء والملحنين.

تابع موقع تحيا مصر علي